الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يقول وداعاً للمهاجم دييجو كوستا هذا الموسم

أحمد رمضان

12:05 02/05/2015

اعترف مدرب تشلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو أن المهاجم دييجو كوستا لن يلعب مرة أخرى مع فريقه هذا الموسم في حال انتزاع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ضد كريستال بالاس مساء يوم غد الأحد.

وعانى المهاجم الدولي الإسباني دييجو كوستا من مشكلة مستمرة في أوتار الركبة في أكثر من مناسبة خلال الموسم الحالي ، في حين أنه لم يلعب مع تشلسي منذ الرابع من شهر نيسان / أبريل الماضي.

ويصر الجهاز الطبي في نادي تشيلسي أن كوستا لا يحتاج الى عملية جراحية خلال الصيف القادم ، حيث يفضل الأطباء وضع خطة خاصة للتغلب على الإصابة لكي يعود إلى شكله الطبيعي في الموسم المقبل.

ورد جوزيه مورينيو على سؤال حول ما إذا كان دييجو كوستا سيلعب مرة أخرى هذا الموسم وقال : “هناك فرصة وقد لا تكون ، إذا فزنا ضد كريستال بالاس فلن يلعب ضد ليفربول ، إذا لم نفز يوم الأحد فقد يشارك ضدهم”.

وفسر المدرب البرتغالي حديثه واضاف : “الأمر يتعلق بالنتائج والاحتياجات ، إذا كنا لا نحتاج إليه فربما لن يلعب مرة أخرى ، العمل بشكل جيد بالنسبة له خلال فترة العطلة سيمنحه العودة أقوى من دون أي خوف”.

تابعنا على الفيسبوك لأخر أخبار الدوري الإنجليزي:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

الأكثر قراءة