الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يضع عينه على جوهرة التشامبيونشيب

بلال محمد

16:20 07/05/2018

كشفت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية صباح اليوم الأثنين، عن رغبة نادي تشيلسي الإنجليزي، في التعاقد مع النجم الإسباني الشاب أداما تراوري لاعب نادي ميدلزبره، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم النجم الإسباني الشاب أداما تراوري البالغ من العمر 22 عاماً ولاعب النادي الكاتالوني برشلونة السابق، مستويات رائعة للغاية في الموسم الحالي مع نادي ميدلزبره، خاصة وبعد قيادة الفريق إلى اللعب في ملحق التأهل لبطولة البريميرليج.

ويعد أداما تراوري من أفضل اللاعبين في نادي ميدلزبره في الموسم الحالي، بعد تسجيله 5 أهداف في بطولة الدوري الدرجة الأولى الإنجليزي “التشامبيونشيب”، بالإضافة إلى 5 تمريرات حامسة لزملائه.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن نادي تشيلسي الإنجليزي، يسبق الجميع في الصرع على ضم الإسباني “أداما تراوري” من نادي ميدلزبره، ويدعون أن بيتر كينيون قائد فريق تشيلسي السابق يمكن أن يساعد في التوصل إلى اتفاق مع مالك نادي ميدلزبره ستيف جيبسون.

وأشارت إلى أن نادي تشيلسي، يستعد لتدقيم عرض بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني، إلى نادي ميدلزبره في الصيف، للموافقة على بيع الشاب الإسباني أداما تراوري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة