الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يدلي بتصريحات مثيرة حول عودة فابريجاس إلى ارسنال !

علي خليفة

00:28 25/04/2015

واصل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشلسي اطلاق تصريحاتٍ مثيرة للجدل، وهذه المرة عن العلاقة بين سيسك فابريجاس وعدم العودة إلى فريقه السابق ارسنال قبل الانتقال إلى تشلسي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وجاءت تصريحات مورينيو قبل قمة "ديربي لندن" التي تجمع تشلسي مع ارسنال، السبت، ضمن الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يجهز مبلغاً ضخماً للتعاقد مع ألبا

تقرير .. تشافي يستعد لخوض المباراة رقم 500 رفقة برشلونة

وقال مورينيو في تصريحاتٍ نشرتها صحيفة ميرور "لا أعلم سبب عدم عودة فابريجاس إلى ارسنال، وهل هو قرار اللاعب أم المدير الفني ؟!".

وتابع المدرب البرتغالي حديثه، قائلاً "لا أعلم سبب تفضيله الانتقال إلى تشلسي في بداية الموسم الحالي، وهل كان لأني منحته وعداً بأن يكون ضمن مشروع الفريق الجديد والذي يهدف لتحقيق الألقاب".

وأضاف "مشروع تشلسي الجديد الهادف لتحقيق الألقاب أكثر ما يريده فابريجاس، وبالنسبة لغضب جماهير الجانرز من عودة فابريجاس إلى الملعب كمافس فهو لا يهمني، لأني أثق في قدرة اللاعب على تجاوز ذلك".

وأكمل "لقد لعب سيسك مع برشلونة أمام ارسنال، لذلك لا يوجد أي مشكلة عندما يرتدي قميص تشلسي أمامهم، ولامبارد لعب مع السيتي أمامنا ولم تكن هنالك مشاكل في ستامفورد بريدج، وأتمنى أن يتكرر ذلك الأمر على ملعب الإمارات".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

ميلان يستهدف ترميم صفوفه من ريال مدريد

الأهلي يخسر جهود كوكا ضد بلدية المحلة

بالأرقام.. نجم الأهلي يتفوق على ظهير الترجي قبل نهائي أفريقيا

ماذا يحدث إذا انتهت مباراة الزمالك ونهضة بركان بالتعادل؟

ريال مدريد يقرر مكافأة خوسيلو بعد تألقه أمام بايرن ميونخ

جاياردو يستقر على خطة الاتحاد ضد الاتفاق والمحاسنة يعوض المعيوف

الأكثر قراءة