الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يتجاوز بيرنلي بصعوبة ويُنعش آماله الأوروبية

أحمد تاضومانت

00:57 20/04/2018

حقق تشيلسي فوزاً صعباً على حساب بيرنلي ، بنتيجة هدفين مقابل هدف ، في اللقاء الذي احتضنه ملعب تيرف مور ، ضمن فعاليات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي .

وبدأت المباراة بقوة حيث شن البلوز العديد من الهجمات على مرمى أصحاب الأرض ، وفي الدقيقة 20 سجل رجال أنطونيو كونتي الهدف الأول من النيران الصديقة ، عبر كيفين لونج الذي حول عرضية النيجيري فيكتور موسيس بالخطأ إلى هدف داخل شباك فريقه .

وشهدت الدقيقة 64 هدف التعادل لبيرنلي عن طريق أشلي بارنس ، الذي غير اتجاه الكرة بعد أن ارتطمت بأقدامه عقب تسديدة قوية من يوهان جودمنسون .

ورد البلوز بعدها بخمس دقائق عن طريق النيجيري فيكتور موسيس ، الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء معلنا عن هدف الفوز للفريق الزائر .

وبهذا الفوز ، ارتفع رصيد تشيلسي إلى 63 نقطة في المركز الخامس ، ليقلص الفارق بينه وبين توتنهام صاحب المركز الرابع إلى 5 نقاط ، بينما أهدر بيرنلي فرصة اقتناص المركز السادس المؤهل إلى الدوري الأوروبي من آرسنال ولو مؤقتا ، بعدما توقف رصيده عند 52 نقطة .

في مباراة أخرى ، حسم التعادل السلبي مواجهة ليستر سيتي وساوثهامبتون على ملعب كينج باور ، ليرفع الثعالب رصيدهم إلى 44 نقطة في المركز الثامن ، بينما وصل الضيوف للنقطة 29 في المرتبة الثامنة عشر .

شاهد .. زوجة كونتي تضعه في موقف محرج خلال المؤتمر الصحفي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

الأكثر قراءة