الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا حدث لأنتونيو كونتي في مؤتمر مباراة تشيلسي وبيرنلي ؟!

22:27 18/04/2018

وقع المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي اليوم الأربعاء في موقف محرج خلال تواجده أمام الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة تشيلسي وبيرنلي المقامة مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم – البريمير ليج – .

وخلال المؤتمر الصحفي لأنتونيو كونتي تلقى اتصالاً من زوجته ، والمحرج في القصة أن الاتصال جاء من أجل تذكيره بشراء الحليب قبل عودته إلى المنزل.

المدرب الإيطالي علق على ذلك بقوله “زوجتي تتصل بي دائماً في أسوأ الأوقات ، اعتذر منكم ويمكنكم فرض غرامة عليّ لأني سأنزعج إذا حدث الأمر مع أحدكم”.

اتصال زوجة كونتي :

وأضحك ما حدث كل من كان متواجداً لمشاهدة مؤتمر كونتي ، حتى المدرب نفسه.

ويسعى تشيلسي للفوز على بيرنلي مساء الخميس من أجل المواصلة على العمل من أجل حجز مكان له في المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم ، حيث يبتعد عن توتنهام الرابع بفارق ثمان نقاط مع مباراة أقل له.

شاهد .. تقنية حكم الفيديو تحت مجهر مورينيو وأليجري وفينجر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة