الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوسكار: هذا هو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

احمد الملاح

19:13 16/04/2015

يعتقد نجم خط وسط تشلسي الإنجليزي أوسكار دوس سانتوس أن زميله إيدين هازارد هو أفضل لاعب في البريميرليج هذا الموسم بعد أن نجح في الحفاظ على مستواه حتى الآن.

ويقدم هازارد مستويات مميزة في الموسم الحالي، حيث بات تشلسي بفضله قريب من احراز لقب الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ أربع سنوات.

وقال أوسكار في تصريحات صحفية" أعتقد أن هازارد هو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في هذه اللحظة، هناك الكثير من اللاعبين الجيدين ولكن إيدين مستواه ثابت ويستحق أن نعتبره الأفضل في إنجلترا".

إقرأ أيضاً: فينجر: الانتصارات التي حققها أرسنال فاجأتني

إقرأ أيضاً: بدء التحقيقات بسبب رمي "ولاعة السجائر" على إيفانوفيتش

وأضاف الدولي البرازيلي" تشلسي يمتلك لاعبين جيدين آخرين مثل ويليان الذي لا يزال عمره 25 عاماً فقط، إلى جانب دييجو كوستا الذي أمامه مجال للتطور أكثر".

وكان مدرب تشلسي جوزيه مورينيو قد اعترف هو الآخر أن هازارد الأفضل في الدوري الإنجليزي هذا الموسم متجاهلاً نجومه الآخرين أمثال كوستا وسيسك فابريجاس.

الجدير ذكره أن هازارد (24 عاماً) كان قد انضم إلى صفوف البلوز عام 2012 قادماً من ليل الفرنسي، حيث أصبح في فترة وجيزة واحداً من أفضل اللاعبين في العالم وركيزة أساسية مع تشلسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

الحلم تحقق.. علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي والجمهور يحتفل: فيديو

مباشر مانشستر سيتي وولفرهامبتون: هالاند يوقع على سوبر هاتريك.. فيديو

جوميز يحدد بديل المثلوثي أمام سموحة في الدوري

وسام يصنع بالكعب ومتولي يُسجل في شباك الجونة.. فيديو

الأكثر قراءة