الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هيرنانديز “بالتخصص” يجلد تشيلسي مجدداً ..

22:07 08/04/2018

كانت كل الأمور تسير في مصلحة تشيلسي اليوم في مباراته أمام وست هام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، الأداء كان متميزاً الفريق كان متقدماً لم يشوب اللقاء شائبة حتى النصف الثاني من الشوط الثاني.

وجد خافيير هيرنانديز “حبة البازلاء” نفسه حراً طليقاً في منطقة الجزاء لكي يستغل تمريرة أرناوتوفيتش الذكية مسجلاً هدف التعادل ليمنح تشيلسي ألماً إضافياً، وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

ويعد المهاجم المكسيكي متخصص في التسجيل ضد تشيلسي، فمنذ أن كان لاعباً مع مانشستر يونايتد كان دائماً عقدة للفريق اللندني، ولم يتغير الوضع كثيراً مع وست هام، ورفع رصيده التهديفي أمام البلوز لتسعة أهداف.

يذكر أيضاً أن القناص تشيتشاريتو قد ظهر كبديل في 4 مناسبات مختلفة أمام تشيلسي، واستطاع أن يسجل في كل مناسبة منهم، وهنا يراود سؤال خاطر مشجع البلوز، كيف للاعب مثل هذا ألا يكون مراقباً في لقطة الهدف؟

بهذه النتيجة يرتفع رصيد تشيلسي لـ 57 نقطة بالتمام والكمال ليستمر في مركزه الحالي الخامس في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يرتفع رصيد وست هام لـ 34 نقطة في المركز الـ 14 .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

فينيسيوس يكشف سر هدف الريال الأول في مرمى البايرن

كيف علق أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد أمام بايرن ميونخ؟ ‏

ماذا قال توخيل بعد تعادل بايرن ميونخ مع ريال مدريد؟

ريال مدريد يتعادل مع البايرن.. فينيسيوس يحرق أشجار ميونخ

أرقام على هامش التعادل المُثير بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

ريال مدريد يفرض التعادل عى بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي الأبطال

الأكثر قراءة