الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صراع بين تشيلسي وتوتنهام على الجوهرة الإنجليزية

بلال محمد

19:19 28/03/2018

كشفت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية صباح اليوم الأربعاء، عن صراع شرس بين ناديي تشيلسي وتوتنهام الإنجليزيين، على التعاقد مع النجم الشاب جيمس ماديسون لاعب نادي نوريتش سيتي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم الشاب الإنجليزي جيمس ماديسون صاحب الـ21 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي نوريتش سيتي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “تشامبيون شيب”، بعد تسجيله 14 هدفاً في 41 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات.

وحسب الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن اللاعب الإنجليزي الشاب جيمس ماديسون لاعب نادي نوريتش سيتي، تحت أنظار الكثير من الأندية في بطولة البريميرليج، وعلى رأسها تشيلسي وتوتنهام.

وأشارت إلى أن نادي نوريتش سيتي الإنجليزي، حدد سعر النجم الشاب جيمس ماديسون لمن يريد شراءه في الصيف المقبل، والمقدر بـ35 مليون جنيه إسترليني.

فيديو مهم : من المظلوم في مقارنة ميسي ومارادونا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..فيرمين لوبيز يتقدم للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

الأكثر قراءة