الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعب تشيلسي السابق يعلنها: أريد العودة

بلال محمد

15:07 06/03/2018

كشف النجم البرازيلي راميريز سانتوس لاعب نادي جيانجسو سونينج الصيني، في عن رغبته في العودة مرة أخرى إلى ناديه السابق تشيلسي الإنجليزي، بعد الرحيل في عام 2016.

وانضم الدولي البرازيلي راميريز سانتوس البالغ من العمر 30 عاماً، إلى نادي جيانجسو سونينج الصيني في الميركاتو الشتوي من عام 2016، قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 25 مليون جنيه إسترليني.

وتحدث راميريز سانتوس في تصريحات صحفية قائلاً: “تشيلسي؟ بالتأكيد هناك مشاعر رائعة بالنسبة لهذا النادي الرائع، وأنا أريد اللعب مرة أخرى لهم قبل انهاء مسيرتي في كرة القدم”.

وأضاف: “أعلم جيدًا أن أبواب ستامفورد بريدج مفتوحة لي في أي وقت، وارتداء قميص نادي تشيلسي مرة أخرى سيكون شيء رائع للغاية”.

جدير بالذكر أن النجم البرازيلي راميريز سانتوس، كان من الجيل العظيم في نادي تشيلسي الإنجليزي، والذي حصده بطولة دوري أبطال أوروبا الأولى في تاريه والتي كانت في عام 2012، بعد الفوز ضد نادي بايرن ميونخ الألماني

جمهور سبورت 360 في السعودية يجيب ..من يفوز بدوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

شاهد.. سعود عبدالحميد يسجل هدف الهلال الثاني ضد التعاون

تشكيلة الاتحاد ضد أبها في الدوري السعودي اليوم

تياجو موتا قد يشعل معركة في السوق بين يوفنتوس وأرسنال

جوميز يستعيد جهود نجم الزمالك أمام سموحة في الدوري

بوتشيتينو يحسم مصيره مع تشيلسي

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

الأكثر قراءة