الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كورتوا يفتح النار على كونتي بسبب تغيير هازارد أمام مانشستر يونايتد

أحمد تاضومانت

15:27 28/02/2018

انتقد البلجيكي تيبوا كورتوا ، حارس مرمى تشيلسي ، تغيير مواطنه إدين هازارد أمام مانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي .

وكان مانشستر يونايتد قد حسم المواجهة لصالحه بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت أطوارها على أرضية ملعب أولد ترافورد ، ليتوسع الفارق بين الفريقين لست نقاط .

وغادر إدين هازارد أرضية الملعب في الدقيقة 73 ودخل بيدرو رودريجيز بدلاً منه ، وساهم الدولي البلجيكي في صناعة هدف ويليان كما أنه صنع العديد من الفرص السانحة للتسجيل .

وقال تيبو كورتوا في تصريحات صحفية لجريدة بلاي سبورتس البلجيكية : ” ليس لدي أي تفسير عن تغيير هازارد .. لم أتوقع ذلك ، لكن بالنهاية هو قرار المدرب .. عليه أن يفسره كي نفهم سبب ذلك ، أنا لا استطيع الدخول في عقله ” .

وتابع : ” لاعب مثل هازارد لابد أن يكمل ال90 دقيقة في الملعب .. هو دائماً قادر على فعل شيء استثنائي في الهجوم .. بعد أن سجلنا هدفاً ، استقبلنا آخر بهجمة مرتدة ومن ثم فقدنا السيطرة على الكرة في الشوط الثاني ، المباريات الكبيرة تُحسم بأخطاء بسيطة ” .

ويستعد تشيلسي لاستقبال المتصدر مانشستر سيتي ، يوم الأحد المقبل ، على ملعب ستامفورد بريدج ، ولا بديل عن الفوز للبلوز للاستمرار في سباق احتلال أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

أونانا يوضح حقيقة شعوره بالندم على الانتقال إلى مانشستر يونايتد

لوبيتيجي يحسم موقفه من تدريب بايرن ميونخ

القاسم يحرج جيسوس حول موعد نهائي كأس الملك.. وهذه حقيقة ترشيحه للمنتخب

تغييرات كثيرة على تشكيلة الزمالك ضد سموحة

تشيلسي يمطر شباك وست هام في الدوري الإنجليزي

رد اللذيذ على تصريح كاسترو حول صفقة نيمار.. وتغيير نجوم أندية الشركات

الأكثر قراءة