الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ويليان يعيش أسبوع الأحلام مع تشيلسي .. فيديو

19:00 25/02/2018

يواصل النجم البرازيلي ويليان تألقه رفقة تشيلسي، حيث أن اللاعب عاد للتسجيل للمباراة الثانية على التوالي في مباراة قمة الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر يونايتد، في المباراة التي يحتضنها ملعب أولد ترافورد.

ونجح ويليان في افتتاح التسجيل لِـ تشيلسي مع حلول الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، حيث تمكن النجم البرازيلي من استثمار تمريرة إدين هازارد الحاسمة لتسجيل الهدف الأول في المباراة في مرمى الحارس دافيد دي خيا.

ويمكن القول أن ويليان يعيش أسبوع أحلامه بقميص تشيلسي، حيث أن اللاعب كان قد فرض نفسه نجماً لمواجهة برشلونة ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي، هو الذي استعاد مكانه الأساسي في خط ط المدرب أنطونيو كونتي بعد فترة صعبة عاشها منذ بداية الموسم.

وكان مانشستر يونايتد قد نجح في إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول عبر نجمه البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 40، ليتأجل الحسم إلى شوط المباراة الثاني.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

شاهد.. البريكان يضرب الهلال بالهدف الأول والتسلل الآلي يحسم صحته

أسطورة برشلونة يُوجه نصيحة لتشافي بشأن فيتور روكي

مباراة الهلال والأهلي.. تسديدة محرز تصطدم بالقائم وميشايل يُضيع انفراد “فيديو

تشابي ألونسو يضع عينه على هدف برشلونة في السوق

تصريح مُثير من فان دايك عن مُستقبله مع ليفربول

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

الأكثر قراءة