الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هازارد ينتقد قرار إشراكه في مركز المهاجم ضد برشلونة

أحمد تاضومانت

01:19 23/02/2018

ألمح إدين هازارد ، لاعب تشيلسي الإنجليزي ، إلى عدم ارتياحه من اللعب في مركز المهاجم أمام برشلونة ، يوم الثلاثاء الماضي ، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي ، حيث تقدم البلوز في النتيجة عبر ويليان من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس تير شتيجن ، قبل أن يعدل ليونيل ميسي النتيجة في الدقيقة 75 بعد تلقيه تمريرة متقنة من أندريس إنييستا ، ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب يوم الرابع عشر من الشهر المقبل .

وشارك إدين هازارد في مركز المهاجم الوهمي ، في ظل غياب ألفارو موراتا وأوليفييه جيرو ، بينما تكفل الثنائي ويليان وبيدرو رودريجيز بالتواجد في الأروقة الهجومية .

وقال هازارد في تصريحات صحفية : ” في الحقيقة أعجبني مركز المهاجم، أمام خصم كبير مثل برشلونة الأمور تكون صعبة لكن لو كان الأمر بيدي لفضلت أن اتواجد على الجناح كما حصل في آخر 10 دقائق ” .

وأضاف : ” في مباراة برشلونة لم أحصل على تمريرات كافية ، أعتقد أنني لمست الكرة في 25 مرة فقط .. 15 منها كرات طويلة تحلق فوق رأسي وهذا لم يناسب إمكانياتي ” .

واختتم حديث بالقول : ” لأكون صادقاً .. أنا أحب أن ألعب دور المهاجم الوهمي في بعض المباريات ، لكن في مناسبات مثل برشلونة أو مدريد القيام بهذا الدور يصبح صعباً جداً ” .

 **فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

الأكثر قراءة