الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باتشواي يوضح أسباب توهجه مع دورتموند وإخفاقه مع تشيلسي

أحمد تاضومانت

00:37 17/02/2018

أصبح ميتشي باتشواي ، بين ليلة وضحاها ، صاحب التأثير الأكبر مع فريقه الجديد بروسيا دورتموند بعد انضمامه إليهم في شهر يناير المنصرم قادماً من تشيلسي الإنجليزي .

وسجل باتشواي 12 هدفاً خلال النصف الأول من الموسم مع تشيلسي في كل البطولات خلال 28 مباراة كان يشارك في أغلبهم كبديل وصنع هدفاً .

وكشف المهاجم البلجيكي عن أسباب رحيله عن تشيلسي ، حيث قال ” الأمر لم يكن سهلا في تشيلسي ، الآن ألعب وكلي ثقة في كل مباراة أشارك فيها ” .

وتابع ” عندما تجلس على دكة البدلاء وتنزل لتحرز هدفا وتعود للدكة مرة أخرى فهذا أسوأ شيء ممكن لأي مهاجم .. كلاعب صغير فأنا أحتاج للمشاركة بشكل مستمر ، الأمر مثالي هنا في دورتموند وأنا أحظى بثقة الجميع ” .

ولم ينجح ميتشي باتشواي في إثبات نفسه ، بعد انضمامه إلى تشيلسي في صيف عام 2016 قادماً من مارسيليا الفرنسي ، ليرحل عن البلوز معاراً من أجل المشاركة في كأس العالم مع منتخب بلاده .

وتمكن اللاعب البلجيكي من التألق مع بروسيا دورتموند ، حيث سجل 5 أهداف في 3 مباريات لعبها حتى الآن .

**فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة