الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي: لا أعرف شيئاً عن موراتا ولن أغادر تشيلسي

18:52 09/02/2018

ربط المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي الفترة السيئة لفريقه تشيلسي الإنجليزي بالكثير من العوامل التي تسببت بذلك أبرزها إصابة المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، مؤكداً في نفس الوقت على عدم رغبته في الرحيل عن ملعب ستامفورد بريدج.

وتعرض كونتي لانتقادات كثيرة ويعتبر قريب من الإقالة خاصة بعد الخسارتين الماضيتين أمام بورنموث بثلاثية نظيفة ومن واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، ويستعد الآن لمواجهة وست بروميتش ألبيون ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الإثنين القادم “نحن نتحدث كثيراً عن النتائج السلبية لكننا نسينا الوضع الخطير الذي نعيشه، لاعبين مثل موراتا يغيب عن الملاعب لفترة طويلة، ونحن نكافح لإيجاد حل لمشكلته مع الظهر”.

وأكمل “إذا تم سؤالي عن فترة غيابه أجيب بأني لا أعرف سواء يوم او شهر أو لباقي الموسم وهذا الأمر يقلقني كثيراً”.

وختم “لم ولا أفكر للحظة واحدة بالرحيل عن النادي، أنا ملتزم واللاعبين ملتزمين، الآن يجب علينا إيقاف السلسلة السيئة ومحاولة الحصول على النقاط الثلاث أمام وست بروميتش ألبيون وهذا ليس سهلاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

مفارقة طريفة بشأن أرسنال بعد الفوز على توتنهام

إجراء هام من جيسوس قبل مباراة الهلال والاتحاد

القوة الضاربة تقود تشكيل الزمالك ضد دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية

أرسنال يحسم ديربي شمال لندن بإسقاط توتنهام

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

تعليق مفاجئ من ميدو على مشادة صلاح وكلوب

الأكثر قراءة