الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشلسي ينتشل مورينيو من أزمته النفسية

رامي جرادات

14:03 13/03/2015

ذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن نادي تشلسي يريد انتشال مدرب الفريق جوزيه مورينيو من الأزمة النفسية التي تسيطر عليه بعد الإقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفشل تشلسي في العبور إلى ربع نهائي دوري الأبطال بتعادله مع النادي الباريسي بهدفين لمثلهما على ملعب ستامفورد بريدج في لقاء العودة، وذلك بعد أن انتهت مباراة الذهاب بينهما بالتعادل بهدف لمثله في ملعب حديقة الأمراء.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة النادي اللندني تستعد لتقديم عرض رسمي للمدرب البرتغالي من أجل تمديد عقده لأربعة مواسم مقبلة أي حتى عام 2019، وذلك على أمل أن يستعيد السبيشل ون عافيته النفسية بعد مواجهة سان جيرمان.

إقرأ أيضاً: مورينيو: شرف الكرة الإنجليزية مرتبط بخسارة برشلونة

إقرأ أيضاً: اقصاء مورينيو يجبر عذال أنشيلوتي على الصمت

وأكد المصدر ذاته أن رومان إبراموفيتش رئيس نادي تشلسي ما زال يثق في قدرات مورينيو لقيادة الفريق إلى التتويج في البطولات خلال المواسم المقبلة رغم الإقصاء المبكر من دوري الأبطال هذا الموسم.

ونجح السبيشل ون في قيادة تشلسي للتويج بلقب كأس رابطة المحترفين على حساب توتنهام هوتسبير في النهائي الذي انتهى بهدفين دون مقابل.

ويتربع تشلسي على عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة، متفوقاً على أقرب منافسيه مانشستر سيتي بفارق خمس نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

إجراء هام من جيسوس قبل مباراة الهلال والاتحاد

القوة الضاربة تقود تشكيل الزمالك ضد دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية

أرسنال يحسم ديربي شمال لندن بإسقاط توتنهام

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

تعليق مفاجئ من ميدو على مشادة صلاح وكلوب

الاتحاد والخليج يسعيان وراء الهلال والنصر حول السوبر السعودي

الأكثر قراءة