الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لعنة المدرب ” البطل ” تضع رأس كونتي في مقصلة الإقالة !

أحمد تاضومانت

21:52 06/02/2018

أصبح المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مهدداً بالرحيل عن تشيلسي بعد الخسارة التي تلقاها البلوز ، مساء أمس الإثنين ، أمام واتفورد بنتيجة 4/1 ، فضلاً عن الهزيمة المخجلة أمام بورنموث بثلاثية نظيفة قبل أيام قليلة .

وبات أنطونيو كونتي قريباً من مواجهة نفس مصير المدرب السابق لتشيلسي ، جوزيه مورينيو ، الذي تعرض للإقالة في الموسم الذي جاء بعد تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي .

وقد يصبح كونتي خامس مدرب من آخر 6 فائزين بلقب البريميرليج ، يرحل عن فريقه في الموسم التالي بعد التتويج ، وسبقه مانشيني وبليجريني ومورينيو ورانييري للإقالة وفيرجسون للاعتزال .

وتُوج الإيطالي روبرتو مانشيني مع مانشستر سيتي باللقب التاريخي في 2011/2012 بعد غياب دام قرابة 44 عاماً وبطريقة درامية في اللحظات الأخيرة بهدف أجويرو أمام كوينز بارك ، لكنه رحل في الموسم التالي بعد الخسارة في نهائي كأس إنجلترا أمام ويغان .

في عام 2013 ، قرر السير أليكس فيرجسون اعتزال التدريب عقب الفوز بآخر ألقاب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي ليختتم مسيرة مع الشياطين الحمر والتي امتدت لحوالي 26 عاماً تُوج خلالها بـ38 لقباً .

وصمد التشيلي مانويل بليجريني أمام عواصف الإقالة لفترة أطول نسبياً عقب تتويجه مع مانشستر سيتي بالدوري في 2013/2014 ، حيث احتل الوصافة في الموسم التالي ، لكنه ترك منصبه للمدرب الإسباني بيب جوارديولا .

وفي 2015 ، جاء الدور على جوزيه مورينيو الذي تحول من محبوب إلى منبوذ في تشيلسي ، حيث تُوج باللقب في موسم 2014/2015 ، لكن رومان أبراموفيتش تخلص منه في الموسم الذي تلاه بعد النتائج المخيبة التي حققها البلوز الأمر الذي تسبب في غياب تشيلسي عن البطولات الأوروبية في الموسم السابق .

وكانت إقالة الإيطالي كلاوديو رانييري الأكثر إهانة ، فبعد أن أوصل ليستر سيتي لمنصات التتويج بالبريمرليج لأول مرة في التاريخ ، قامت إدارة النادي بإقالته في الموسم السابق بعد تراجع النتائج والخروج من دوري الأبطال .

 **فيديو مهم : رسائل 360 توجه برقية تهنئة لنيمار ورونالدو ونصيحة لإدارتي الاتحاد الانجليزي وتشلسي


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة