الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي يفصح عن موقفه النهائي من تدريب منتخب إيطاليا

أحمد تاضومانت

18:20 02/02/2018

أفصح أنطونيو كونتي ، مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي ، عن حقيقة تدريبه لمنتخب إيطاليا والرحيل عن البلوز في الصيف القادم ، كما أعرب عن سعادته بانتهاء فترة الانتقالات الشتوية الماضية ، حتى يركز فريقه على ما تبقى من مباريات هذا الموسم .

يأتي هذا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمدرب الإيطالي قبل مواجهة واتفورد ، يوم الإثنين ، لحساب مباريات الجولة 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي .

وقال أنطونيو كونتي معلقاً على سوق انتقالات فريقه ” كما قلت لكم من قبل كل ما أفعله هو إعطاء رأيي للإدارة وهم يتخذون القرار الأفضل ، والآن أشعر بسعادة كبيرة لانتهاء السوق حتى نركز على الملعب ” .

واستبعد كونتي نفسه من تدريب المنتخب الإيطالي حيث قال ” أنا مدرب لإيطاليا ؟ أريد أن أحترم عقدي مع تشيلسي .. متبقي في عقدي 18 شهر ورغبتي هي احترام ذلك ” .

وواصل ” لا زلت في منصبي رغم أنه بعد كل نتيجة سلبية تخرج الإشاعات حول نية تشيلسي بإقالتي .. عملي جعلني من أفضل المدربين في العالم وثقتي بنفسي موجودة وتزداد ” .

وعن غيابات فريقه ، قال ” موراتا سيغيب ، الفحوصات الطبية الأولية لكرستينسن إيجابية لكنه سيغيب عن مواجهة واتفورد ، هناك لاعبين اثنين آخرين سنتحقق من جاهزيتهم ” .

وأضاف ” هناك تأني في عملية إشراك جيرو فهو عائد من إصابة و لم يشارك كثيراً مع آرسنال ، بالنسبة لبالميري فهو عائد من إصابة طويلة كذلك وعلينا الانتظار ” .

وكان تشيلسي قد نجح في عقد 3 صفقات شتوية ، بالتعاقد مع الظهير الأيسر إيمرسون بالميري ، المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو ، وروس باركلي من إيفرتون .

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة متساوياً مع ليفربول الذي يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

كلوب يدلي باعتراف بشأن رحيله عن ليفربول

هل يرحل بيدري عن برشلونة إلى ليفربول؟

رونالدو: لا أبحث عن الأرقام وأتمنى إنهاء الموسم ببطولة.. فيديو

ريال مدريد يستقر على قراره بشأن رينير جيسوس

خسائر برشلونة المنتظرة بعد الموسم الصفري

اتجاه في الهلال لتأخير موعد التتويج بلقب الدوري

الأكثر قراءة