الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لماذا فشل تشيلسي في ضم إدين دجيكو؟

03:27 31/01/2018

يواصل تشيلسي العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، حيث أن النادي اللندني عاد للبحث عن مهاجمٍ جديد بعد الفشل في ضم نجم رما الدولي البوسني إدين دجيكو.

وحسب شبكة “FoxSports” فإن تشيلسي كان قريباً من ضم نجم روما الدولي البوسني إدين دجيكو، حيث أن النادي اللندني كان قد توصل إلى اتفاق مبدئي مع نظيره الإيطالي من أجل ضم المهاجم البوسني في صفقة مزدوجة مع المدافع إميرسون بالميري مقابل 55 مليون جنيه اسرليني.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن مطالب إدين دجيكو المالية المرتفعة كانت السبب المباشر في انسحاب تشيلسي من الصفقة، حيث أن اللاعب طالب برفع راتبه ليصل إلى 7 مليون يورو سنوياً، وهو الراتب الذي يراه رئيس النادي رومان أبراموفيتش مبالغاً فيه.

ويرتبط إدين دجيكو (31 سنة) مع روما بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2020، هو الذي انتقل إلى النادي الإيطالي بشكلٍ نهائي في صيف 2016 قادماً من مانشستر سيتي بعد موسمٍ واحد على سبيل الإعارة مقابل 11 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

تطورات جديدة في البرنامج التأهيلي لـ نيمار

تشكيلة الأهلي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري

أول تحرك من إدارة الاتحاد تجاه حركة مالكوم في الكلاسيكو

الاتحاد السعودي يُحدد بديل محمد صلاح من الدوري الإنجليزي

قرار مفاجئ من أرسنال فيما يتعلق بمستقبل جابرييل جيسوس

جوميز يتحكم في مصير أكينولا مع الزمالك

الأكثر قراءة