الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جماهير تشلسي تطالب بعودة صلاح على طريقتها الخاصة

رامي جرادات

14:23 06/03/2015

طالبت جماهير تشلسي من إدارة النادي باستعادة النجم المصري الشاب محمد صلاح المعار إلى فيورنتينا الإيطالي بعد تألقه الملفت منذ رحيله عن ملعب ستامفورد بريدج.

وانتقل صلاح إلى صفوف فيورنتينا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية معاراً من تشلسي حتى نهاية الموسم مع إمكانية التجديد لموسم آخر مقابل مليون يورو، وذلك بعد أن أُدرج في صفقة خوان كوادرادو.

وتألق الدولي المصري بشكل ملفت منذ وصوله ملعب فلورنسا، حيث تمكن من تسجيل ستة أهداف وقدم تمريرة حاسمة في أول سبع مواجهات خاضها مع الفيولا.

وقاد صلاح فريقه للفوز على يوفنتوس أمس الخميس عبر تسجيله هدفين، إضافتاً إلى تسجيله هدف اللقاء الوحيد أمام إنتر ميلان، كما أنه ساهم في تأهل فريقه الى دور ثمن نهائي من بطولة الدوري الأوروبي عبر تسجيله الهدف الثاني في شباك توتنهام.

اقرأ أيضاً: صلاح .. فن، هندسة، مزيكا .. يا بخت فيورنتينا فيك

اقرأ أيضاً: ماذا قال نجوم كرة القدم عن تألق محمد صلاح؟

ودشنت جماهير النادي اللندني هاشتاج على مواقع التواصل الإجتماعي يتضمن "أعيدوا لنا صلاح" وذلك من أجل الضغط على إدارة النادي والمدرب جوزيه مورينيو بعدم الموافقة على تجديد إعارة اللاعب او بيعه بصفة نهائية عقب نهاية الموسم.

وتعاقد تشلسي مع محمد صلاح في شتاء عام 2014 من بازل السويسري مقابل 16 مليون يورو، لكن اللاعب فشل في كسب ثقة مورينيو وأصبح حبيس دكة البدلاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الأكثر قراءة