الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كل ما فعله هازارد أمام برايتون .. أرقام مرعبة

18:54 20/01/2018

قاد البلجيكي إدين هازارد فريقه تشيلسي للفوز على برايتون بنتيجة ساحقة قوامها (4-0) خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “ويذدين ستاديوم” لحساب الجولة 24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن هازارد من تسجيل هدفين في المباراة، حيث افتتح باب التسجيل عند الدقيقة الثالثة عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ثم سجل الهدف الثالث بحلول الدقيقة 77 بعد مجهود فردي بحت.

وحصل هازارد على لقب رجل المباراة في جميع التقييمات التي أصدرتها الصحف البريطانية، ليس بفضل الهدفين وحسب، بل لما قدمه على مدار التسعين دقيقية.

النجم البلجيكي أكثر لاعب قام بمراوغات ناجحة في المباراة بواقع 8 مراوغات، وهذا رابع أعلى رقم في الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، علماً أنه هو صاحب أفضل رقمين أيضاً بواقع 11 مراوغة و10 مراوغات.

الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، تمكن هازارد من صناعة 3 فرص سانحة للتسجيل كانت جميعها لزميله باتشواي الذي لم يستغل تمريرات هازارد المميزة.

وأطلق هازارد على المرمى 3 تسديدات، اثنتان منها بين الخشبات الثلاث، كذلك هو أكثر لاعب في الفريق أكمل تمريرات بواقع 64 تمريرة وبنسبة نجاح تبلغ 80%، وهذا نادراً ما نراه عند لاعبي الجناح الهجوميين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

الأكثر قراءة