الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي يحدد موقفه من سوق الانتقالات ويؤكد جاهزية باركلي

أحمد تاضومانت

18:32 19/01/2018

تحدث الإيطالي أنطونيو كونتي ، مدرب نادي تشيلسي ، عن المواجهة التي ستجمع بين البلوز وبرايتون ، يوم غدٍ السبت ، لحساب مباريات الجولة 24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال كونتي عن خصمه برايتون ” لقد لعبوا مباراة جيدة جداً ضدنا في الدور الأول ، إنهم فريق جيد جداً ويملكون مدرباً رائعاً ، علينا أن نكون حذرين لأننا نلعب مباراتين خلال يومان فقط ، خاصة أننا لعبنا 120 دقيقة ضد نورويتش .. مباراة الغد ستكون صعبة جداً ” .

وأضاف ” لدينا حافز كبير لأن ننهي الموسم ضمن المراكز الأربع الأولى .. سيكون الأمر صعباً لنا وللآخرين لأنها ستكون معركة كبيرة وحرب بين 5 فرق على 4 مراكز ” .

وواصل حديثه ” “مشكلة كبيرة بغياب موراتا وبيدرو عن لقاء غدا ، قررت عدم إشراك موراتا ضد نورويش لإراحته لمواجهة برايتون ولكن عليّ أن أقوم بتغيير الخطة الآن ” .

وعن موقفه من سوق الانتقالات ، قال المدرب الإيطالي ” علينا أن ننتظر ، أنا فقط أمنح وجهة نظري للنادي وهم من يتخذون القرار ، أنا هادئ وسعيد على أي حال لأن عملي يقتصر على أرض الملعب وأنا أقوم بذلك بافضل طريقة ممكنة ” .

وعلق كونتي على رغبته بالتعاقد مع مهاجم طويل القامة ” في هذه اللحظة أستطيع التحدث عن موراتا & باتشواي .. ليس من الصائب أن نتحدث عن مواصفات لاعبي الفُرق الأخرى ” .

وأكد كونتي جاهزية روس باركلي لمواجهة برايتون ، حيث قال ” أعتقد أنه في حالة بدنية جيدة جداً ، بالأمس لعب 70 دقيقة في مباراة ودية .. سيكون في قائمة الفريق غدا ، لا أعلم إن كنت سأشركه خلال المباراة أم لا ، عليه أن يعمل ليتكيف مع أسلوبنا ” .

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة مناصفة مع ليفربول الذي يملك نفس الرصيد من النقاط .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة