الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يرشح أليجري وإنريكي لخلافة كونتي في نهاية الموسم

13:52 12/01/2018

يستعد المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي لمغادرة تشيلسي في نهاية الموسم الحالي في ظل الخلافات التي بدأت بينه وبين إدارة النادي والمالك الروسي رومان ابراموفيتش، وذلك رغم أن عقده لا ينتهي.

وبدأ تشيلسي البحث عن مدرب جديد وفقاً لما أكدته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تمهيداً لرحيل كونتي المرشح لتولي مهمة تدريب عدة فرق أوروبية في الموسم القادم أبرزها ميلان وباريس سان جيرمان وريال مدريد.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن تشيلسي يضع عدة أسماء في قائمته لتدريب الفريق في الموسم القادم، وأبرزهم الإسباني لويس إنريكي والإيطالي ماسيمليانو أليجري.

وقاد أليجري يوفنتوس للقب الدوري الإيطالي في المواسم الثلاثة الماضية بجانب الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين، ويراه النادي اللندني قادراً على مواصلة صنع الإنجازات في تشيلسي رغم أن عقده ينتهي في عام 2022.

ويضع تشيلسي لويس إنريكي ضمن اعتباراته بعد قيادة برشلونة إلى لقب الدوري الإسباني ولقب دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الماضية، قبل إقالته وتعيين إرنيستو فالفيردي بدلاً منه.

وأفادت الديلي ميل أن الإيطالي ماوريتسيو ساري والأرجنتيني دييجو سيميوني مرشحان لتولي المهمة، لكن هنالك صعوبة في إمكانية تخلي نابولي وأتلتيكو مدريد عنهما، وبالنسبة للإيطالي كارلو أنشيلوتي فإن النادي لم يضعه في الاعتبار رغم أنه لم يوقع لأي نادٍ حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأكثر قراءة