الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كورتوا يتمسك باستمرار هازارد مع تشيلسي

أحمد تاضومانت

23:46 04/01/2018

أوضح البلجيكي تيبو كورتوا ، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي ، أن انتقال زميله إدين هازارد عن ملعب ستامفورد بريدج ، يشبه رحيل ليونيل ميسي عن نادي برشلونة ، أو مغادرة كريستيانو رونالدو لنادي ريال مدريد .

وكانت التقارير الصحفية قد كشفت عن رغبة إدين هازارد في الرحيل عن تشيلسي صوب ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة .

وقال تيبو كورتوا في تصريحات صحفية ” لا يوجد لاعب في العالم قادر على تعويض هازارد ، مثل ليونيل ميسي إذا خرج من برشلونة أو كريستيانو رونالدو في ريال مدريد ” .

وتمسك الحارس البلجيكي ببقاء زميله في صفوف تشيلسي بالقول ” هازارد أخبرني إذا جددت عقدي سيجدد عقده أيضاً ، وأنا قريب من فعل ذلك ” .

كما تحدث الحارس البلجيكي عن مواجهة تشيلسي وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا ، حيث قال ” نحن أبطال إنجلترا ، وكل شيء ممكن حدوثه ضد برشلونة ، لدينا نفس الحظوظ للتأهل ” .

يذكر أن تشيلسي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة بعد تعادله أمس الأربعاء أمام آرسنال .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة