الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي يهاجم إدارة تشيلسي بسبب سياستها في سوق الانتقالات

أحمد تاضومانت

03:17 04/01/2018

تحدث أنطونيو كونتي ، مدرب تشيلسي ، عن المباراة المثيرة بين فريقه وآرسنال التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما ، ضمن مباريات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وعما إذا كان غاضبا من عدم الحفاظ على الفوز ؟ قال كونتي ” غاضب كلمة كبيرة ، شعوري مثل اللاعبين تماما ، نحن جميعا محبطين ” .

وأضاف ” كانت مباراة رائعة ، قدمنا أداء طيب بريتم عالي لكن يجب أن نكون محبطين للتعادل ، كنا نستحق الفوز وأضعنا فرصا عديدة ” .

وتحدث المدرب الإيطالي عن سوق الانتقالات قائلا ” لو جاء أي لاعب في يناير سأكون سعيداً ، لكنني في تاريخي كمدرب لم أحصل على أي لاعب أريده إلا نادراً ، دائماً ينتهي بي الحال بأندية تتبع سياسة التقشف في الانتقالات ” .

وعن أداء ألفارو موراتا ، قال المدرب الإيطالي ” موراتا ليس محظوظاً في الفترة الأخيرة ، لكن عليه أن يعمل أكثر ويتطور ، التسجيل مهم لأي مهاجم ، كانت لديه العديد من الفرص ، لكنني سعيد جداً بالمجهود الذي قدمه والتزامه مع الفريق ” .

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة خلف مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

خاص.. مصدر في القوة الجوية يكشف تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات الاتحاد لضم علي جاسم

معظمها مستحيلة .. 8 ارقام قياسية قد تُكسر في تاريخ نهائي دوري أبطال أوروبا

جاياردو مرشح لخلافة تشافي في برشلونة

مفاجأة حول اقتراب أليجري من تدريب الاتحاد

اسم جديد مُرشح لاستبدال تشافي في برشلونة

ناديان أوروبيان يتنافسان على ضم محمد عبدالمنعم من الأهلي

الأكثر قراءة