الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي يكشف عن سر تفوق تشيلسي على برايتون

أحمد تاضومانت

22:48 26/12/2017

تحدث أنطونيو كونتي ، مدرب تشيلسي الإنجليزي ، عن فوز فريقه أمام برايتون بنتيجة 2/0 ، مساء اليوم الثلاثاء ، ضمن مباريات الجولة 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي .

وقال المدرب الإيطالي ” قدمنا أداء طيب ، لقد قرأت أرقام المباراة ، 25 تسديدة بينهم 8 على المرمى ، 13 ركنية ، أكثر من ٪67 استحواذ على الكرة ، لقد سيطرنا تماماً على المباراة ” .

تابع: جدول مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

وأضاف ” أرقام مباراة اليوم تشبه إلى حد كبير مباراة إيفرتون الأخيرة ، لكن ما الفارق ؟ الفارق أننا سجلنا اليوم هدفين ، وأنا سعيد بالروح والرغبة والانضباط والشراسة التي لعبنا بها ” .

وواصل المدرب الإيطالي حديثه ” مع غياب كريستنسن وكذلك لويز كان علي إيجاد حل ، أعتقد أن كاهيل قدم أداءً طيباً اليوم في مركز الليبرو ” .

وعلق أنطونيو كونتي عن أخبار ضم فيدال في الصيف ” لا زال الوقت مبكراً وفيدال لاعب رائع وأنا أحترمه كثيراً وقضيت سنوات طويلة معه في يوفنتوس وأريده أن يذهب للقتال معي ” .

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الثاني .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة