الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

غضب جون تيري من تفريط تشيلسي في ثلاثى البريميرليج المتألق

بلال محمد

11:43 19/12/2017

أعرب المدافع العملاق جون تيري لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي السابق، عن غضبه من تفريط البلوز في الثلاثى المتألق في بطولة البريميرليج هذا الموسم، محمد صلاح، كيفين دي بروين، روميلو لوكاكو.

وقرر نادي تشيلسي الإنجليزي خلال السنوات الماضية، التفريط في البلجيكي كيفين دي بروين إلى فولفسبورج الألماني، قبل أن يعود إلى البريميرليج من بوابة مانشستر سيتي مع تألق غير عادي، ثم مواطنه الأخر روميلو لوكاكو لنادي إيفرتون لينتقل إلى مانشستر يونايتد، والمصري محمد صلاح الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، وجمعيهم رحلوا بسبب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وتحدث جون تيري مع “سكاي سبورتس” قائلاً: “نأسف على بيع النجوم الثلاثة، وبالتأكيد وجودهم مع أي فريق يصنع فارق كبير للغاية”.

وأضاف: “عند وصول النجوم الثلاثة محمد صلاح ودي بروين ولوكاكو إلى نادي تشيلسي، لم يجعلوا فريقنا في أفضل حالاته في ذلك الوقت”.

واختتم جون تيري حديثه بالتأكيد على أن المدافع البرازيلي دافيد لويز فقد مكانه في تشكيل تشيلسي، لذلك عليه القتال من جديد من أجل العودة لتشكيل البلوز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

الأكثر قراءة