الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحليل 360 .. مويس قتل كل أسلحة تشيلسي الهجومية

18:32 09/12/2017

تكبد تشيلسي خسارة أمام وست هام في لقاء تألق فيه المطارق لأول مرة تحت قيادة المدرب الإسكتلندي دافيد مويس الذي ادار المباراة ببراعة من اللحظة الأولى للأخيرة.

لدغة مبكرة

بعثر هدف أرناوتوفيش حسابات كونتي وأطاح بها، بعد أن أراد المدرب الإيطالي الضغط على مراحل على فريق وست هام كما كان واضحاً في شوط المباراة الأول.

فجوة كبيرة

فشل تشيلسي في استغلال الطرف الأيمن في ظل تألق الظهير الأيسر ماسواكو، وكذلك دفاع المنطقة المحكم من المطارق صعب الأمور على هازارد في ظل بحث باكايوكو عن نفسه ومستواه مع موناكو في الموسم الماضي.

رعونة واضحة

لم يجد تشيلسي ضالته في التغييرات المبكرة التي قام بها كونتي، ومع مرور الوقت شكل وست هام خطورة من المرتدات في ظل استبسال الفريق اللندني في الدفاع أمام هجوم البلوز، ولذلك ازدادت الرعونة من قبل عناصر تشيلسي وتلخص ذلك في لطقة سقوط الكرة من يد بيدرو أثناء إلقائه لرمية جانبية.

الخلاصة

ادارة مميزة للغاية من دافيد مويس لمباراة اليوم استطاع فيها تحجيم خطوة تشيلسي والتعامل مع تغييرات كونتي بامتياز، وإن استمر على نفس المنوال فسيخرج من دارئة الهبوط سريعاً، أما تشيلسي فقد صعب من موقفه في جدول الترتيب فالمنافسة هذا الموسم لا تحتمل فقدان أي نقاط في ظل ابتعاد مانشستر سيتي عن باقي الأندية برصيد كبير من النقاط.

لمتابعة الكاتب على فيسبوك وتويتر:

@ahmedalmoataz

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

الحل البرتغالي الأقرب لمسألة دكة تدريب ميلان

موقف كولر من عودة شريف إلى الأهلي في الموسم الجديد

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد .. 12 لاعباً جزائرياً ظهروا في الدوري الهولندي

أرقام قياسية لـ رونالدو بعد الهاتريك أمام الوحدة في الدوري

مدرب النصر يوضح موقف تاليسكا وغريب من نهائي كأس الملك

الأكثر قراءة