الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي يدرس العودة للمنتخب الإيطالي وفينجر من بين المرشحين

أحمد رمضان

14:51 21/11/2017

كشفت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الثلاثاء أن أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي يدرس العودة إلى منصبه السابق في المنتخب الإيطالي في الصيف المقبل.

وقالت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” أن آرسين فينجر المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي دخل دائرة المرشحين لتدريب منتخب إيطاليا إلى جانب كارلو أنشيلوتي.

وتؤكد هذه المصادر أن كونتي لن يرفض الحصول على منصب المدير الفني للمنتخب للمرة الثانية خلال الفترة القادمة ، لأنه يعتبر مستقبله مع تشيلسي غير مضمون.

وقال أنطونيو قبل انتصار نادي تشيلسي على وست بروميتش ألبيون : “عدم الذهاب إلى كأس العالم لن يكون كارثة رغم أن الجميع يعرف مدى أهمية هذه البطولة في إيطاليا”.

وتابع بقوله : “يجب على الاتحاد الإيطالي إيجاد الحل المناسب لتحسين هذا الوضع ، الآن هناك العديد من الشائعات ولكن يجب أن يأخذ الاتحاد الوقت اللازم لإيجاد الحل المناسب للكرة الإيطالية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة