الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رانييري يدافع عن أنطونيو كونتي وينتقد مالك تشيلسي

أحمد رمضان

19:31 10/11/2017

أعرب كلاوديو رانييري مدرب نانت الفرنسي عن تعاطفه الكبير مع مواطنه أنطونيو كونتي بسبب المشاكل التي تعرض لها في تشيلسي الإنجليزي منذ بداية الموسم الحالي.

واعترف رانييري أن العمل مع رومان أبراموفيتش صعب للغاية ، وأن المدرب أنطونيو كونتي سيواجه معركة شاقة للتفاهم مع الملياردير الروسي حول بعض الأمور المهمة.

وقال المدرب الإيطالي : “إذا كان تشلسي فريق قليل الصبر فيجب القول أن ذلك بسبب رومان أبراموفيتش الذي يريد الحصول على النتائج والألقاب خلال فترة قصيرة للغاية”.

وانتقد رانييري مالك نادي تشيلسي واضاف : “أبراموفيتش يريد من الفريق إدارة نفسه من تلقاء نفسه دون النظر إلى خصومه الرئيسيين الذين يستثمرون مبالغ كبيرة في السوق!”.

واشتكى أنطونيو كونتي منذ بداية هذا الموسم من عدم تلبية رغباته في سوق الانتقالات الصيفية ، مما وضع ضغوطاً على فريقه الذي يشارك في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

الأكثر قراءة