الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يقترب من التعاقد مع يان فييت آرب

02:17 10/11/2017

بدأ تشيلسي العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أن النادي اللندني يقترب من التعاقد مع نجم هامبورج الدولي الألماني الشاب يان فييت آرب.

وحسب صحيفة “SportBild” فإن تشيلسي وصل إلى مراحل متقدمة من مفاوضاته مع وكيل أعمال يان فييت آرب في ظل انسحاب كل من آرسنال وتوتنهام من المنافسة على ضم اللاعب، ليصبح المهاجم الشاب على بعد خطوة من الانتقال إلى تشيلسي خلال الصيف المقبل.

نقلاً عن نفس المصدر فإن وكيل أعمال يان فييت آرب أكد لإدارة تشيلسي أن اللاعب سيقرر ما إذا كان سينتقل إلى تشيلسي أو تجديد عقده والبقاء مع هامبورج بعد نهاية الموسم الجاري، حيث أن النادي اللندني أصبح يمتلك أولوية التعاقد مع اللاعب في حالة قرر الرحيل عن ناديه الألماني.

ويرتبط يان فييت آرب (17 سنة) مع هامبورج بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2019، هو الذي شارك في 3 مباريات في الدوري الألماني مع الفريق الأول خلال الموسم الجاري سجل خلالها هدفين، فيما سجل 7 أهداف آخرين مع فريق أقل من 19 سنة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

الأكثر قراءة