الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موراتا ما زال على تواصل مستمر مع مورينيو

سامر جرادات

17:11 04/11/2017

كشف ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي الإنجليزي عن تواصله المستمر مع جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد رغم عدم انتقاله إلى أولد ترافورد في الصيف الماضي.

موراتا كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى مانشستر يونايتد، لكن الخلاف بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد على قيمة الصفقة أجبره على التوجه نحو تشيلسي.

وقال موراتا عن علاقته مع مورينيو “أنا على تواصل مستمر مع مورينيو، وليس فقط في الصيف. أملك علاقة جيدة مع جوزيه لأنه أول مدرب في مسيرتي الاحترافية، وهو المدرب الذي منحني الفرصة مع الفريق الأول”.

وأضاف “في بعض الأحيان نتبادل الرسائل القصيرة، في الحقيقة لا نتحدث عن كرة القدم، هو يسألني عن أحوالي العامة، كما نتبادل إلقاء النكت أيضاً”.

وأنهى حديثه بالقول “سأواجه مورينيو غداً في الدوري الإنجليزي وسيكون لقاء خاص وأنا أقدر هذا النوع من المباريات. من الرائع اللعب مع مورينيو وتحقيق الانتصارات تحت إمرته، لكن الآن لدي فرصة عظيمة أيضاً لتحقيق الانتصارات مع كونتي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة