الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي يحذر لاعبي تشيلسي من الاحتجاج على خط التماس

أحمد رمضان

15:00 26/10/2017

حذر أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي جميع لاعبيه بأنه لن يتسامح بعد الآن مع الاحتجاج على خط التماس كما حدث خلال المباريات السابقة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

واحتج ميتشي باتشواي وديفيد لويز بشكل غاضب على قرار المدرب عندما قرر استبدالهما ضد كريستال بالاس وروما ، مما وضع علامات استفهام حول سيطرة كونتي على الفريق.

وقالت النشرة المسائية في لندن أن المدرب الإيطالي أبلغ لاعبيه قبل مواجهة واتفورد يوم السبت الماضي أن مثل هذا السلوك غير مقبول ، وأن تكرار الاحتجاج على خط التماس يعني العقوبة.

وشدد مدرب فريق البلوز أيضاً وفقاً لهذه المصادر قبل المباراة أمام واتفورد على ضرورة التماسك بعد النتائج السيئة الأخيرة في المباريات الثلاث الأخيرة التي لم تشهد تحقيق أي انتصار.

وأفادت هذه المعلومات أن هذه الكلمات كان لها التأثير المطلوب على جميع لاعبي نادي تشيلسي الذي حققوا فوزاً صعباً على واتفورد 4-2 ، فيما كان رد ميتشي باتشواي وديفيد لويز إيجابياً على تعليقات كونتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

إشادة هائلة من أنشيلوتي بلوكا مودريتش قبل مواجهة بايرن ميونخ

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة مازيمبي

الأكثر قراءة