الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دييجو كوستا يعود إلى لندن

22:25 05/09/2017

قرر الدولي الإسباني دييجو كوستا أخيراً العودة إلى تشيلسي من أجل استئناف تدريباته مع الفريق، تفادياً لأي إجراءات قانونية قد يتخذها النادي الإنجليزي في حقه .

وحسب صحيفة “ماركا” فإن دييجو كوستا وصل مساء اليوم الثلاثاء إلى العاصمة البريطانية لندن، حيث من المقرر أن ينضم إلى تدريبات رديف تشيلسي ابتداءً من صباح الغد بعد قضاء إجازة دامت لأكثر من 3 أشهر في البرازيل .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن دييجو كوستا قرر العودة إلى تشيلسي تجنباً لأي إجراءات قانونية قد يتخذها في حقه النادي الإنجليزي، حيث أن اللاعب يمكن أن يُطالب بدفع 50 مليون يورو كغرامة في حالة لم يلتزم بعقده .

ودائماً حسب صحيفة “ماركا” فإن دييجو كوستا لازال أقرب إلى الانتقال لِـ أتلتيكو مدريد خلال الميركاتو الشتوي المقبل، لكنه أولاً سيدرب بشكل طبيعي مع تشيلسي خلال الفترة المقبلة قبل استئناف المفاوضات بين الناديين .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة