الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يستعيد هيبته بفوز صعب على توتنهام

21:01 20/08/2017

نجح تشيلسي في خطف نقاط الفوز من أمام مضيفه توتنهام ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة التي احتضنها ملعب ويمبيلي في العاصمة لندن .

وبدأت المواجهة متوازنة بين الجارين مع أفضلية نسبية لتشيلسي الذي كان أخطر على المرمى قبل أن ينجح ماركوس ألونسو في تحويل تلك الأفضلية إلى هدف التقدم عن طريق ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 24، ليكثف توتنهام من عمله الهجومي بعد ذلك وحتى نهاية الشوط الأول لكن بدون الوصول إلى هدف التعادل .

وتواصل ضغط توتنهام على مرمى تشيلسي خلال الشوط الثاني بحثاً عن هدف التعادل الذي جاء بالفعل في الدقيقة 82 عبر هدف عكسي برأسية ميشي باتشواي، لكن تشيلسي تمكن من انقاذ نقاطه الثلاث قبل دقيقتين من النهاية عبر هدفٍ ثانٍ لنجمه الإسباني ماركوس ألونسو .

وبهذا الفوز يفتتح تشيلسي سجله من النقاط بعد خسارته الأولى المفاجئة أمام بيرنلي، فيما يتجمد رصيد توتنهام عند 3 نقاط هو الآخر من فوز وخسارة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

الأكثر قراءة