الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنطونيو كونتي ينفجر من الضحك على دييجو كوستا

18:04 18/08/2017

العلاقة بين دييجو كوستا وتشيلسي قد تكون في الحضيض خلال الوقت الراهن ، ولكن المدرب أنطونيو كونتي لا يزال قادراً على رؤية الجانب المضحك من هذا الوضع.

وقرر المهاجم الاسباني البقاء في البرازيل والانتقال من هناك إلى أتلتيكو مدريد ، قبل أن يكسر صمته قبل أيام من خلال التأكيد على عدم رغبته بالعودة إلى تشيلسي.

وقبل المباراة التي سيخوضها تشيلسي في الدوري الإنجليزي أمام توتنهام في ملعب ويمبلي يوم الأحد ، فقد تحدث كونتي عن موضوعات عديدة ومن بينها دييجو كوستا.

وسئل المدرب الإيطالي عن وصف دييجو كوستا بأنه يعامل في تشيلسي مثل “المجرم” ، وعندها انفجر من الضحك حيث أكد بأن ما قاله المهاجم الإسباني طريف للغاية.

اقرأ أيضاً .. دييجو كوستا: لست مجرماً ولن أتدرب مع احتياط تشيلسي

وقال المدير الفني لفريق البلوز : “رائع ، ولكن أستطيع أن أقول لكم أن الجميع في تشيلسي يعرف ما حدث مع كوستا في الموسم الماضي ، هذه المقابلة طريفة بالفعل”.

ورداً على سؤال حول إمكانية النظر في عودة دييجو كوستا للمشاركة مع تشيلسي مجدداً واضاف : “لا ، لست مهتماً بالحديث عن هذه المشكلة ، بالنسبة لي هي من الماضي”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

الأكثر قراءة