الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دييجو كوستا: لست مجرماً ولن أتدرب مع احتياط تشيلسي

23:45 14/08/2017

طالب مسؤولو تشيلسي المهاجم دييجو كوستا بالتراجع عن وعده بالبقاء في البرازيل والعودة إلى لندن في حال أراد الانتقال إلى أتلتيكو مدريد حسبما أكدت الصحف البريطانية.

وانتقد المهاجم الإسباني المعاملة السيئة التي تلقاها من تشيلسي هذا الصيف ، حيث أكد بأنه ليس مجرماً بجانب استعداده أيضاً للبقاء فى المنفى لمدة عام كامل حسب تعبيره.

وبعد حصوله على أسبوع إضافي من الإجازة التي أدت إلى خسارة جولة ما قبل الموسم في آسيا ، فقد رفض كوستا العودة إلى لندن بسبب انتظار قرار العودة إلى أتلتيكو مدريد.

وقال دييجو كوستا من منزل عائلته فى البرازيل : “أعطوني أسبوعاً إضافياً ولكن منذ ذلك الحين فرضوا علي غرامات ، إنهم يريدون مني التدرب مع الاحتياط وأنا لن أفعل ذلك”.

وتابع بقوله : “أنا لست مجرما ولست على خطأ ، إذا كانوا يريدون فرض غرامات أخرى فليفعلوا ذلك ، أنا لن أعود إلى تشيلسي إلا في حال علاج مستقبلي بشكل كامل”.

وانضم دييجو كوستا إلى تشيلسي قادماً من أتلتيكو مدريد في صيف عام 2014 ، وفاز مرتين بلقب الدوري الإنجليزي خلال ثلاث سنوات ، فيما سجل 59 هدفاً في 120 مباراة في كل البطولات.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

الأكثر قراءة