الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي مهتم بالتعاقد مع داني روز

17:31 09/08/2017

يواصل تشيلسي العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث أن النادي اللندني مهتم بالتعاقد مع ظهير توتنهام الدولي الإنجليزي الأيسر داني روز .

وحسب صحيفة “ذا صن” فإن تشيلسي حول اهتمامه لضم الدولي الإنجليزي داني روز من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر، حيث أن إدارة البلوز تستعد لتقديم 40 مليون جنيه استرليني من أجل إقناع توتنهام بالتخلي عن اللاعب .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن تشيلسي انسحب نهائياً من صفقة الظهير البرازيلي أليكس ساندرو بعد رفض يوفنتوس لأكثر من عرض من أجل اللاعب، حيث أن إدارة البلوز تعول على تحسن علاقتها مع توتنهام من أجل التعاقد مع داني روز قبل نهاية الميركاتو .

ويرتبط داني روز (27 سنة) مع توتنهام بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021، هو الذي سجل هدفين وصنع 4 آخرين خلال مشاركته 21 مباراة في نصف الموسم الماضي الأول فيما تغيب عن النصف الثاني بسبب إصابته في الركبة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

الأكثر قراءة