الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيشاريتو يدخل ضمن اهتمامات تشيلسي

02:35 07/07/2017

يواصل تشيلسي العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري ، والبداية ستكون بتدعيم خط الهجوم تحسباً لرحيل دييجو كوستا المحتمل حيث أن النادي اللندني يدرس 5 خيارات متوفرة في الميركاتو .

وحسب صحيفة “The DailyMirror” فإن تشيلسي يعود للاهتمام بضم مهاجم باير ليفركوزن الدولي المكسيكي خافيير هيرنانديز خلال الميركاتو الصيفي الجاري ، ويمكن للنادي اللندني خطف توقيع تشيشاريتو بأقل من 18 مليون جنيه استرليني في ظل تأكد رحيله عن باير ليفركوزن هذا الصيف .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن تشيلسي يرغب في التعاقد مع مهاجم ثانٍ إلى جانب تشيشاريتو حيث انحصرت خيارات النادي في 4 مهاجمين بعد ابتعاد روميلو لوكاكو ، ويجهز النادي اللندني أكثر من 60 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع واحد من ألفارو موراتا، تيمو فيرنر، ماورو إيكاردي أو أندريا بيلوتي .

وينتهي عقد خافيير هيرنانديز تشيشاريتو (29 سنة) مع باير ليفركوزن في صيف 2018 ، هو الذي انتقل إلى النادي الألماني في 2015 قادماً من مانشستر يونايتد مقابل 10 ملايين جنيه استرليني .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

الكشف عن حقيقة رغبة برشلونة في ضم كفاراتسخيليا

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

موقف مالكوم من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد

تحديد موقف كورتوا من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

الأكثر قراءة