الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تيري: تشلسي سيفقد الصدارة في هذه الحالة

رامي جرادات

17:20 27/12/2014

شدد جون تيري مدافع وقائد تشلسي على ضرورة تمتع الفريق بالهدوء اللازم في الفترة القادمة لكي يتمكن من البقاء في صدارة سلم ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويتربع البلوز على عرش صدارة البرميرليغ برصيد 52 نقطة مبتعدا عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي بثلاث نقاط، وذلك بعد مرور 18 جولة على البطولة.

وآشار صاحب 34 عام الى اهمية المحافظة على الهدوء والمواصلة على نفس النهج لكي لا تخطف الصدارة منهم في الجولات القادة.

وقال تيري في حوار مع شبكة سكاي نيوز "نقدم مستويات رائعة في الفترة الأخيرة، الجميع يدرك هذا الأمر وسيكون من الصعب على أي فريق إقصائنا من الصدارة في حال واصلنا على ذات الطريقة".

وأضاف "نعيش أفضل فترة لنا منذ سنوات طويلة وقمنا ببداية ممتازة هذا الموسم، لكن الأمر قد يتغير بعد جولتين او ثلاث، لذلك أهم ما يمكننا القيام به هو المحافظة على الهدوء داخل الفريق والمواصلة في العمل".

وتألق جون تيري في الأسابيع الأخيرة ونجح في تسجيل هدفين على التوالي خلال فوز الفريق على ستوك سيتي ووست هام يونايتد.

وينتظر تشلسي لقاء صعب جداً عندما يحل الفريق ضيفاً ثقيلاً على ساوثهمابتون غداً الأحد ضمن إطار الجولة التاسعة عشر من البريمرليغ.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

الأكثر قراءة