الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماروتا : توصلنا بعرض كبير من أجل ساندرو وهو من سيقرر

22:12 21/06/2017

كشف يوفنتوس عبر مديره التنفيذي جيوسيبي ماروتا عن تلقيه عرضاً ضخماً من أجل التخلي عن ظهيره الأيسر الدولي البرازيلي أليكس ساندرو هذا الصيف .

وظهر جيوسيبي ماروتا في مقابلة مع صحيفة “tuttojuve” حيث قال عن ساندرو “توصلنا بعرض ضخم من أجل ساندرو لكننا لا نريد بيع أي من لاعبينا ، لكن القرار يعود إلى اللاعب نفسه ، بناء على تجاربنا السابقة لن نحتفظ مجدداً بأي لاعب عكس رغبته” .

وأضاف ماروتا قائلاً “لحد الآن لم نقرر أي شيء بعد ، الميركاتو الصيفي لازال في بدايته وإذا كان ساندرو يرغب في الرحيل سنعرف ذلك خلال الأسابيع المقبلة ، لدينا أمل كبير في الحفاظ على جميع لاعبينا لكن القرار يعود لهم كذلك” .

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أشارت إلى تقديم تشيلسي لعرضٍ ضخم يصل إلى 50 مليون يورو من أجل التعاقد مع أليكس ساندرو بناءً على طلب المدرب أنطونيو كونتي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

توديبو: تعرضت للظُلم داخل نادي برشلونة

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

طبيب الأهلي يصدم الجمهور بشأن إصابة علي معلول ومدة غيابه

جوميز:عائلة الزمالك وراء الفوز بالكونفدرالية

الأكثر قراءة