الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كورتوا : التحكيم حسم فوز آرسنال بالكأس

18:25 28/05/2017

اتهم حارس تشيلسي الدولي البلجيكي تيبو كورتوا الأخطاء التحكيمية في خسارة فريقه أمام آرسنال في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم أمس على ملعب ويمبلي ، مؤكداً حسرته على ضياع فرصة تحقيق الثنائية المحلية بعد التتويج بلقب الدوري .

وظهر كورتوا في مقابلة مع شبكة “ESPN” حيث تحدث عن خسارة أمس قائلاً “خسارة النهائيات شعور قاسٍ جداً خصوصاً بعد موسمٍ مميز كالذي قدمناه ، عشت نفس الحالة في إسبانيا مع أتلتيكو مدريد حيث خسرنا نهائي دوري الأبطال بعد التتويج بلقب الدوري” .

وعن سبب الخسارة قال كورتوا “الأخطاء التحكيمية كانت لها مساهمة كبيرة في خسارة النهائي أمام آرسنال ، الهدف الأول لم يكن شرعياً لأن لمسة اليد كانت واضحة من سانشيز ولم تكن حركة عفوية ، لم يكن يجب احتساب ذلك الهدف الذي أثر بشكل كلي على مجريات المباراة” .

واضاف كورتوا قائلاً “كذلك الهدف الثاني كان غير شرعي لأن رامسي كان في حالة تسلل ، كان بإمكاني قطع الكرة لكنني توقفت لأني رأيت أنه في موقف تسلل ، على كل حال سجلنا هدف التعادل لكن لم نظهر التماسك المطلوب نتيجة الخروج عن التركيز” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

الأكثر قراءة