الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يحدد سعر التخلي عن بونوتشي

20:53 27/05/2017

يعمل تشيلسي على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل والبداية ستكون بخط الدفاع من أجل تعويض رحيل القائد جون تيري ، حيث يعود النادي اللندني للاهتمام بضم مدافع يوفنتوس الدولي الإيطالي ليوناردو بونوتشي .

وحسب موقع “Calciomercato.com” فإن يوفنتوس لن يمانع رحيل ليوناردو بونتشي هذا الصيف إلى تشيلسي ، في حالة توصل إدارة نادي السيدة العجوز بعرضٍ لا يقل عن 60 مليون يورو من أجل اللاعب صاحب الـ 30 عاماً .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن يوفنتوس يتوفر على عددٍ كافٍ من المدافعين مع عودة ماتيا كاردارا من إعارته مع أتلانتا هذا الصيف وتفعيل خيار شراء المغربي مهدي بنعطية ، لذلك يرغب نادي السيدة العجوز في بيع بونوتشي للاستفادة من مبلغ الصفقة لتدعيم مراكز أخرى .

وحسب تقارير صحفية بريطانية فإن تشيلسي عاد للاهتمام بضم بونوتشي بطلبٍ من المدرب أنطونيو كونتي ، حيث أن النادي الإنجليزي يعرض على اللاعب رفع راتبه الشخصي إلى 8 ملايين يورو سنوياً هو الذي يرتبط مع يوفنتوس بعقد يمتد إلى غاي صيف 2021 .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة