الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو : رحيل لامبارد أفضل لنا

حاتم ظاظا

12:52 15/12/2014

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي على أن رحيل الإنجليزي فرانك لامبارد عن نادي تشيلسي كان ذو فائدة للفريق اللندني.

وكشفت شبكة "بي سي بي ان"  عن تصريحات جوزيه مورينيو الذي قال : عدم تجديد نادي تشيلسي لعقد فرانك لامبارد كان صحيحاً.

وأضاف المدرب الملقب بالسبيشل ون:  رحيل لامبارد عن تشيلسي كان أفضل له ولنا، فنحن نبحث عن إعداد فريق للمستقبل، ومن أحد صفاته المنافسة على الألقاب لعشر سنوات.

وأضاف المدرب الذي أعاد فريق تشيلسي للفوز بلقب الدوري بعد غياب لسنوات طويلة : المستقبل يحتم علينا التعاقد مع لاعبين صغار بالسن وذو مستوى عالٍ مثل سيسك فابريجاس ونيمانيا ماتيتش.

وبرر جوزيه مورينيو تواجد جون تيري في الفريق لأنه أفضل مدافع في الدوري الأنجليزي، فيما تم اختيار دروجبا في تشكيلة الفريق رغم تقدمه بالعمر لأنه سيسد الفراغ في خط الهجوم.

وإنتهى عقد فرانك لامبارد صاحب 36 عاماً مع نادي تشيلسي نهاية الموسم المنصرم، وانتقل لفريق نيويورك سيتي الإمريكي، وقام فريق مانشستر سيتي بالتعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة، حيث يقدم لامبارد مستوى متميز مع السيتي في بطولة الدوري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

الأكثر قراءة