الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يتفوق على وست بروميتش ويحسم لقب الدوري الإنجليزي

00:55 13/05/2017

نجح تشيلسي بالعودة بفوزٍ ثمين من ملعب “ذا هاوثورنس” بعد التفوق على مضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف نظيف ، ليحسم فريق كونتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل جولتين على النهاية .

وأحكم تشيلسي سيطرته على المباراة منذ البداية لكن لم ينجح البلوز في تسجيل هدف التقدم في ظل تسديد أكثر من 12 كرة على المرمى لينتهي الشوط الأول كما بدأ بالتعادل السلبي (0-0) .

وكما كان الأمر في الشوط الأول واصل تشيلسي ضغطه على مرمى وست بروميتش خلال شوط المباراة الثاني خالقاً أكثر من 10 فرص على مرمى الحارس بين فوستر بدون جدوى إلى غاية الدقيقة 82 حين نجح البديل ميشي باتشواي في تسجيل هدف الفوز بعد تحويله لتمريرة أزبيليكويتا الحاسمة بنجاح لتنتهي المواجهة على ذلك .

وبهذا الفوز يرفع تشيلسي رصيده إلى النقطة 87 حاسماً بذلك لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة السادسة في تاريخه على بعد مباراتين من النهاية ، فيما يتجمد رصيد وست بروميتش عند النقطة 45 في المركز الثامن .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

الأكثر قراءة