الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي: نبني فريق جديد في تشيلسي وهو ما يجعل إنجازنا مضاعفاً

سامر جرادات

10:50 08/05/2017

وضح أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي بأنه يحاول بناء فريق جديد في الموسم الحالي والمواسم المقبلة، حيث خسر النادي العديد من لاعبيه الذين صنعوا جزء من تاريخه في الأشهر الماضية.

كونتي وضح بأن تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أثناء بناء فريق منافس وقوي يعد إنجاز مبهر ومضاعف لأنه ليس من السهل الظفر بالألقاب أثناء عملية البناء.

وقال المدرب الإيطالي فيما يخص ذلك “نحن في مرحلة انتقالية، خسرنا في الفترة الماضية العديد من اللاعبين الذين كتبوا التاريخ هنا مثل إيفانوفيتش، ميكيل، أوسكار، كما سنخسر خدمات جون تيري “.

وأضاف “نحن نبني فريق منذ الموسم الحالي، لذلك إن استطعنا حصد لقب الدوري الإنجليزي سيكون إنجاز عظيم بالنسبة لنا. ليس من السهل تحقيق الألقاب أثناء المرحلة الانتقالية وعملية البناء. هدفنا سيكون في المستقبل تحقيق لقب البريميرليج والظفر بلقب دوري أبطال أوروبا “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة