الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هازارد يتمنى تعثر توتنهام خلال المواجهة أمام كريستال بالاس

16:12 26/04/2017

أعرب إدين هازارد نجم تشيلسي عن أمله في تعثر توتنهام خلال المواجهة أمام كريستال بالاس في الجولة المؤجلة من المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وفاز تشيلسي يوم أمس الثلاثاء على ساوثامبتون بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب ستامفورد بريدج ، حيث وسع الفارق مع توتنهام إلى سبع نقاط مؤقتاً.

وسيحاول توتنهام إعادة الفارق مع تشيلسي إلى أربع نقاط في الترتيب العام للدوري الإنجليزي ، عندما يسافر مساء اليوم إلى ملعب سيلهرست بارك لمواجهة كريستال بالاس.

وقال النجم البلجيكي : “من الجيد أن نواصل الضغط على توتنهام وآمل أن يواجه صعوبات جمة في مواجهة كريستال بالاس ، لأن ذلك سوف يساعدنا على حسم اللقب”.

وتابع بقوله : “أريد الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية الموسم الحالي ، إذا كانت أهدافي تساعد تشيلسي على الفوز في المباريات فإن هذا أمر جيد”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

الأكثر قراءة