الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لامبارد يحث تشيلسي على نسيان الهزيمة أمام مانشستر يونايتد

15:35 18/04/2017

حث النجم الإنجليزي السابق فرانك لامبارد لاعبي تشيلسي على نسيان الهزيمة أمام مانشستر يونايتد ، وذلك من أجل التركيز على المباريات القادمة للحصول على اللقب.

وتجرع تشيلسي الهزيمة الخامسة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، فيما تقلص الفارق مع توتنهام صاحب المركز الثاني إلى أربع نقاط قبل ست جولات على النهاية.

وقال لامبارد في مقابلة مع قناة “سكاي سبورتس” البريطانية : “يبدو أن كل شيء تدهور أمام مانشستر يونايتد ، لكن ذلك لم يكن حظاً لأن اليونايتد لعب مباراة كبيرة”.

وحول الشيء المهم في الفترة القادمة واضاف : “تشيلسي يحتاج إلى مسح هذه الهزيمة من الذاكرة الخاصة به ، لقد قدموا أداء مماثل كما حدث أمام آرسنال وخسروا في النهاية”

وتابع بقوله : “ما حدث أمام مانشستر يونايتد أن تشيلسي خسر المباراة ولم يخسر اللقب ، الآن الفارق أربع نقاط فقط مع توتنهام ولهذا يجب التركيز على المباريات القادمة”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

الأكثر قراءة