الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خلاف حاد في تشيلسي بسبب موراتا و لوكاكو

سامر جرادات

15:36 30/03/2017

نشب خلاف حاد في وجهات نظر داخل تشيلسي بين أنطونيو كونتي مدرب الفريق الأول، ومايكل إيمينالو المدير التقني أو الفني للنادي.

صحيفة ذا صن البريطانية وضحت في تقاريرها إصرار كونتي على التعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسباني في ظل معرفته برغبة اللاعب في الرحيل، لكن إيمينالو يعارض هذه الفكرة.

ويرغب المدير التقني في التعاقد مع روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون كون الأخير رفض تمديد عقده مع ناديه، مبرراً وجهة نظره بأن المهاجم البلجيكي متألق في الموسم الحالي ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، كما سبق أن تواجد في تشيلسي ويملك خبرة واسعة في إنجلترا على عكس موراتا.

فيما يؤمن كونتي بأن موراتا الوحيد القادر على تطبيق أفكاره الكروية وقيادة الفريق بأفضل طريقة ممكنة في خط الهجوم حتى يصبح من ضمن المنافسين على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن تعمل إدارة تشيلسي على حل الخلاف بين الرجلين عبر التعاقد مع الثنائي خصوصاً أن دييجو كوستا و باتشواي سيرحلان عن النادي الصيف المقبل ليتركاه بلا مهاجمين.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

الأكثر قراءة