الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالدليل .. كانتي أفضل لاعب ارتكاز في العالم

سامر جرادات

13:46 29/03/2017

أكمل الفرنسي نجولو كانتي نجم خط وسط تشيلسي الإنجليزي عامه السادس والعشرين اليوم الأربعاء مما جعله محط اهتمام وسائل الإعلام الرياضية حول العالم.

النجم الفرنسي يعد من أفضل لاعبي الارتكاز الدفاعي في العالم، إن لم يكن أفضل على الإطلاق على الأقل من ناحية استعادة الكرة من بين أقادم المنافس.

شبكة سكواكا أعدت إحصائية بمناسبة عيد ميلاد كانتي توضح أنه أفضل من يستعيد الكرة حينما تتواجد بين أقدام منافسه بتدخل مباشر منذ عام 2014، حيث استعاد الكرة 338 مرة خلال هذه الفترة.

ولا يوجد أي لاعب في بطولات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا (الدوري الإسباني، الإنجليزي الممتاز، الإيطالي، الفرنسي، الألماني) استطاع تحقيق هذا الرقم مما يؤكد قيمة النجم الفرنسي فنياً.

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة الاتحاد السكندري

نجم سبورتنج لشبونة قد يكون الهدف الجديد لليفربول واليونايتد

كاراجر يُوجه انتقاداً لاذعاً لأداء مانشستر يونايتد مع تين هاج

الأهلي يكتسح الاتحاد السكندري برباعية في الدوري

كعكي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ويدعم لؤي ناظر

ثلاثون من أكبر أندية العالم في الرياضات الإلكترونية تنضمّ لبرنامج دعم الأندية الذي أطلقته مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

الأكثر قراءة