الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيدرو : لم يكن لدي أي مشكل مع المنتخب وأنا سعيد بالعودة

23:17 21/03/2017

عبر نجم تشيلسي بيدرو رودريجيز عن سعادته بالعودة لارتداء قميص المنتخب الإسباني ، بعد فترة من الغياب منذ كأس أمم أوروبا الأخيرة في فرنسا خلال الصيف الماضي والتي خرج خلالها اللاعب بتصريحات مثيرة للجدل .

وظهر بيدرو في مقابلة مع صحيفة “ماركا” حيث قال عن عودته إلى صفوف لاروخا “لم تكن لدي أي مشكلة مع المنتخب الوطني خلال تواجد فيسينتي ديل بوسكي ، أعتقد أن تصريحاتي خلال كأس أوروبا لم توضع في سياقها الصحيح” .

وأضاف بيدرو قائلاً “أنا سعيد بالعودة للدفاع عن قميص المنتخب الوطني ورؤية زملائي مجدداً ، ليس من السهل دخول قائمة المنتخب الإسباني لأن المدرب لديه قائمة طويلة من اللاعبين الجيدين” .

وواصل بيدرو حديثه “أنا مستعد للقيام بأي دور يطلبه المدرب مني وجاهز للمنافسة على أعلى مستوى ، آمل فقط أن يثق بي المدرب وأن أساهم بأكبر قدر ممكن في المباراتين القادمتين” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

رسمياً.. تأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة الزمالك

برشلونة يفتح الباب لبيع نجم الوسط في الصيف

تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

الكشف عن نتائج قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر

الأكثر قراءة